مزيكا 3 داى

www.m3day.mam9.com
مرحبا بكم فى بيتكم مزيكا 3 داى ارجو منكم التسجيل والمتابعة معنا جميعا

اهلا بجميع اعضاء وزوار المنتدى الكرام


    هواتف "سوني إريكسون" الجديدة تتميز بتطبيقات لمراقبة ضربات القلب

    المدير العام
    المدير العام
    ©§^§المدير العام§^§©
    ©§^§المدير العام§^§©

    عدد المساهمات : 4067
    تاريخ التسجيل : 29/05/2008
    العمر : 28

    هواتف "سوني إريكسون" الجديدة تتميز بتطبيقات لمراقبة ضربات القلب Empty هواتف "سوني إريكسون" الجديدة تتميز بتطبيقات لمراقبة ضربات القلب

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأحد سبتمبر 25, 2011 6:16 pm

    هواتف "سوني إريكسون" الجديدة تتميز بتطبيقات لمراقبة ضربات القلب


    هواتف "سوني إريكسون" الجديدة تتميز بتطبيقات لمراقبة ضربات القلب Icon


    أعلنت شركة "سوني إريكسون" عن طرح أحدث هواتفها الذكية "Xperia™ ray" و"Xperia™ active"، على هامش مشاركتها فى معرض "آسيا للاتصالات 2011" الذي تستضيفه سنغافورة.
    وأكدت "سونى إريكسون" أن الهاتفين الجديدين يحتويان على مزايا فريدة وخدمات مبتكرة، حيث يمتاز هاتف "Xperia™ ray"، بشاشة عرض سمك 3.3 بوصة وعلى معالج قوي بسرعة 1 جيجا هيرتز، وشاشة عرض فائقة الوضوح وكاميرا قياس 8.1 ميجا بيكسل، بالاضافة إلى وظيفة تسجيل مقاطع الفيديو بدرجة نقاء عالية.
    كما يمتاز بتشغيل أحدث نسخة من نظام "أندرويد" للهواتف الذكية، وهو برنامج "جينجربريد 2.3". ويجمع الهاتف، الذي يصل سمكه إلى 9.4 ملم فقط، بين التصميمات الراقية والشكل الجذاب، كما يمتاز الجهاز بمجموعة كاملة من المواصفات، حيث يحتوي على كاميرا أمامية وشاشة مقاومة للخدش مع درجة نقاء وسطوع ممتازة ومفاتيح مدمجة تعمل بتقنية اللمس.
    ويقدم دمج شركة "سوني إريكسون" الفريد لخدمة تصفح موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" داخل هاتف "إكسبريا" تجربة متفردة للعملاء من أجل تحقيق تفاعل اجتماعي أكبر. وبالاشتراك مع خدمات "جوجل"، والوصول إلى أكثر من 200,000 برنامج تطبيقات عبر سوق نظام تشغيل "أندرويد".
    أما " Xperia™ active" فهو هاتف ذكي مدمج يستهدف العملاء الذين يتميزون بنمط حياة نشط. ويحتوي الجهاز المزود بشاشة عرض سمك 3 بوصة على معالج قوي بسرعة 1 جيجا هيرتز، وشاشة عرض فائقة الوضوح وكاميرا 5 ميجا بيكسل مع وظيفة تسجيل مقاطع الفيديو بدرجة عالية من النقاء.
    ويشغل الهاتف أحدث نسخة من نظام تشغيل "أندرويد" للهواتف الذكية، وهو برنامج "جينجربريد 2.3". ويتميز هاتف " Xperia™ active" بمقاومته للأتربة والمياه ويحتوي بشكل فريد على إمكانية متابعة الهاتف بإصبع مبتل؛ لضمان عمل الهاتف بشكل مثالي عندما تكون الشاشة أو أصابع المستخدم مبتلة.
    وأشار دانيال ساندبلوم مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة "سوني إريكسون"، "نحن نتوقع أن يلقى هاتف "Xperia™ ray" إعجاب العملاء، ويجذب من يبحثون عن التصميم الجميل والمواصفات والمميزات الثرية. ونحن قادرون على تقديم هذا بشكل فريد عبر مجموعة من المواد الاستثنائية وميزات الوسائط المتعددة التي قدمتها "سوني".
    وتتمتع الهواتف ببرامج التطبيقات الرياضية التي تمكن العملاء من متابعة مستويات اللياقة الخاصة بهم بسهولة. ويمكن للمستخدمين وضع طريقة التدريب المثالية الخاصة بهم باستخدام نظام تحديد المواقع الجغرافية، بالإضافة إلى مقياس الضغط الجوي "البارومتر" والبوصلة، وكلها خدمات مثبتة في الهاتف. وعلى الشاشة، كما يمكن مراقبة معدل ضربات القلب والنبضات في الوقت الحقيقي (بفعل تقنية ANT+، وهي تقنية للشبكات اللاسلكية)، كما يمكن لتطبيق آخر أن يراقب الأداء اليومي للتدريبات واللياقة البدنية.




    ومن جانبه، أوضح فريدريك مانسون مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة سوني إريكسون: "هاتف " Xperia™ active" هو الهاتف الذكي المثالي للحياة النشيطة. وهو ليس محملاً فقط بكل المميزات والخصائص والتطبيقات التي يحتاجها العملاء لحياة نشيطة خالية من القلق، ولكنه يطرح أيضاً مع مجموعة من الإكسسوارات التي تجعل الهاتف ممتعاً وسهلاً يمكن أن يأخذه العملاء في كل مكان مهما كانت خططهم اليومية".
    وسوف يتوافر هاتف "سوني إريكسون" "Xperia™ active" في أسواق عالمية مختارة بداية من الربع الثالث من عام 2011.


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 06, 2020 6:52 am